English     Français

2024-04-26
 عطلة رسمية بمناسبة أعياد شهر أيار    |    إطلاق خدمة الفيزا الإلكترونية    |    إعادة تحديد موعد للمواطنين الذين تم تحديد موعد لهم يومي الخميس 2 والجمعة 3 أيار 2024   |    

إعلانات السفارة

عطلة رسمية بمناسبة أعياد شهر أيار

تعطل بعثة الجمهورية العربية السورية في بروكسل يوم الأربعاء 01/05/2024 بمناسبة عيد العمال، ويوم الأثنين 06/05/2024 بمناسبة عيد الشهداء وعيد الفصح المجيد.

وكل عام وأنتم بألف خير

 

المزيد

إطلاق خدمة الفيزا الإلكترونية

 تعلن بعثة الجمهورية العربية السورية عن إطلاق خدمة الفيزا الإلكترونية E-VISA وذلك اعتباراً من تاريخ 01/05/2024، وبناءً على ذلك ستتوقف السفارات السورية عن منح الفيز والتأشيرات اللازمة لدخول سورية. يمكن للعرب والأجانب الدخول مباشرة إلى الموقع الخاص بتلقي الطلبات :     evisa.sy 

 

المزيد

إعادة تحديد موعد للمواطنين الذين تم تحديد موعد لهم يومي الخميس 2 والجمعة 3 أيار 2024

ستقوم إدارة الهجرة والجوازات في الجمهورية العربية السورية بصيانة منظومة جوازات السفر الإلكترونية خلال الفترة من 1 ولغاية 6 أيار 2024، لذا ترجو بعثة الجمهورية العربية السورية في بروكسل من المواطنين السوريين الذين تم تحديد موعد لهم يومي الخميس 2 والجمعة 3 أيار 2024 إعادة ارسال إيميل إلى البريد الإلكتروني للبعثة المخصص للشؤون القنصلية من أجل العمل على إعادة تحديد موعد مناسب وقريب لهم.

المزيد

محمد أبو ليث

المزيد

توقيت استلام جواز السفر

ترجو بعثة الجمهورية العربية السورية في بروكسل من المواطنين السوريين مراجعة القسم القنصلي خلال أيام العمل اعتباراً من الساعة 14:00 لغاية 15:45 لاستلام جوازات سفرهم الصادرة عن البعثة.

المزيد

مقدم طلب جواز سفر لقاصر

    تود بعثة الجمهورية العربية السورية في بروكسل أن توضح بأن صلة القرابة لمقدم طلب جواز السفر للأولاد القاصرين يجب أن تكون (الأب- الجد والد الأب) أو عن طريق تقديم وصاية شرعية صادرة عن الجهات المعنية في الجمهورية العربية السورية لم يمض على إصدارها أكثر من ثلاثة أشهر.

 

المزيد